تكفيني الذكرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تكفيني الذكرى

منتــــــدى لجميــــــــــع الاعمــــــــــار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تبغون تضحكــــون تعالوا هنا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تكْفيــــٌني الذكْــــرَى
ادارة منــتدى تكــــفيـني الذكـــــرى
ادارة منــتدى تكــــفيـني الذكـــــرى
تكْفيــــٌني الذكْــــرَى

البــــلد : تبغون تضحكــــون تعالوا هنا D0dfd110
المـــــزاج : تبغون تضحكــــون تعالوا هنا _49
الذكــــر : تبغون تضحكــــون تعالوا هنا Fp_21

تبغون تضحكــــون تعالوا هنا Empty
مُساهمةموضوع: تبغون تضحكــــون تعالوا هنا   تبغون تضحكــــون تعالوا هنا Emptyالأربعاء يوليو 23, 2008 11:54 am

محششيسأل محشش ليش الزيادة بس120؟قاله:عشان الكاميرا ما تصورنا

هل تعلم ان المبيد الحشري بف باف منتج دانمركي

إشاعةمطلعها زهيوي!!

طبيب قال لمحشش:عندكدودة زايدة؟قاله:ليش؟المفروض جم دودة عندي

محشش يبي يرقم وحدة عند الإشارة؟قالتله:عندك بلوتوث؟جان يقول حقرفيجة:ياعمي حرك هذي من أولها طلبات !!

7
7
7
7
7

سألوامحشش:منو أهم الشمس ولا القمر؟قال القمر طبعا..القمر يطلع بالليل ينور لناوالدنيا ظلمة..أما الشمس تطلع بالنهار والدنيا نور أصلا

محشش رجع بيته شايل قطوة!فتحت زوجته البابقال:شرايجبهالشاذية؟قالت:يا طايح الحظ هذي قطوة مو شاذيةقال:أنا قاعد أحاجيالقطوة!!

محشش شاري لامه طيرين حب , واحد يغرد والثاني ساكت
سالتاامه ليش الثاني ساكت ؟
قالهاهذا الملحن

آغبيا صاموا رمضان مره ثانيه لييييييييييييشششش؟
علشان عادوا باب الحاره

واحديقول لدكتور نفسي:محد معبرني والكل يطنشنيقال الدكتور: اللي بعده!

غبييقول لصاحبه:ياحلو الكويت إذا مر عليك واحد بسيارته وطشر عليك ماي يرجعويعتذر وياخذك بيتهم ويغسل ملابسك ويشربك عصير وتنام عنده وثاني يوم يرجعك بيتك!قال صاحبه:كل هذا صار معاك؟قال الغبي:لا صار مع أختي!

واحدربح في لعبة اليانصيب عشرة ملايين . . . . راح البيت وقال لزوجته ، من فرحتهاماتت على طول ! ! ! قال زوجها : صج إذا جاك الحظ يجيك دفعة واحدة

وحدةقالت حق ريلها ابيك تذبحلي خروف بمناسبة مرور عشر سنين على زواجنا رد عليها: واشذنبالخروف يتحمل ذنب ارتكبته من عشر سنين

محشش سرق دجاجة وراح ياكلها على البحر,صادوه الشرطة قاله الشرطي مسكتك متلبس,والريش جنبك رد المحشش:أنا ما سرقتها هي راحت تسبح وقالتلي دير بالك على الملابس

محشش اتصل على بوش وقاله قررنا الحرب عليكم قال بوش ومنوانتو؟قاله أنا وبوفلان والربع قال بوش وكم عددكم؟قاله المحشش 8قال بوش بس احنا مليونين جندي؟رد المحشش خلاص بشاور الربع وبرجع ادق عليك ثاني يوم اتصل المحشش قاله خلاص هونا ما راح نحاربكم لأنه ما عندنا مكان حق مليونين اسير

أثنينمحششين فوق برج العرب، واحد منهم قال: لو أطيح كم يبيلي وأصقع الأرض؟قالالثاني: ثلاث أيام..

قال: ظنك أموت ؟قال: شي طبيعي ثلاث أيام لا أكل ولاشرب!!

بخيل سألوه اذا صار بردشتسوي؟قال أقرب من الدفاية وسألوه واذا برد اكثر؟ قال قال اقرب أكثر يمالدفايةقالوله انزين واذا برد حده مو طبيعي شتسويقال أشغل الدفاية

كويتيشلاّخ تقول له رفيجته: أنت صج شجاع وبطل قال لها: فاتج أيام الغزو كنت شهيد.. لوووووووول صج كويتي

شرطي غبي لقا شاذي بالشارع وداه حق الضابط وقال لقيته بالشارع شسويفيه؟قال الضابط وده حديقة الحيوانوبعد ساعتين رجع الغبي للضابط ومعاه الشاذيوقال وديته حديقه الحيوان تحب أوديه المدينه الترفيهيه بعد !

منقوووووووووول

يلا اش اكثر شي ضحكم
https://tkfyni12.yoo7.com
بقــا يــا احــســاس

بقــا يــا احــســاس

البــــلد : تبغون تضحكــــون تعالوا هنا Female62
المـــــزاج : تبغون تضحكــــون تعالوا هنا _4
الذكــــر : تبغون تضحكــــون تعالوا هنا FP_03

تبغون تضحكــــون تعالوا هنا Empty
مُساهمةموضوع: رد: تبغون تضحكــــون تعالوا هنا   تبغون تضحكــــون تعالوا هنا Emptyالخميس يوليو 24, 2008 9:33 am

آغبيا صاموا رمضان مره ثانيه لييييييييييييشششش؟
علشان عادوا باب الحاره

ههههههههههههههههههههههههههههه

تجنن تسلميت ياتكفيني على النكت

بس مو لدرجه الغباء يصمون رمضان مره ثانيه

هههههههههههههههههههههههههههه

تبغون تضحكــــون تعالوا هنا
صفحة 1 من اصل 1